حصري..مسؤولون كبار يقاضون جمعويا فضح الاختلالات في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالفقيه بنصالح ومحامون يترافعون عنه!

MA24TV

متابعات بالجملة بحق الإعلامي والجمعوي عثمان جدي من سلطات الفقيه بن صالح على إثر الفيديوهات التي خرج بها لوسائل إعلام وطنية مرموقة مثيرة للجدل ثم محط زمرة تساؤلات بالقسم الإجتماعي لعمالة إقليم الفقيه بن صالح.

يعزم ثلة من المحامين والمحاميات بهيأة بني ملال خنيفرة تنصيب أنفسهم للدفاع عن المشتكى به الإعلامي والجمعوي عثمان جدي أمام المحاكم الوطنية وبالشكايات المرفوعة ضده من طرف مسؤولين كبار بالأقليم الفقيه بن صالح على ضوء الفيديوهات التي خرج بها لوسائل إعلام وطنية مرموقة ثم محط زمرة تساؤلات بالقسم الإجتماعي بعمالة إقليم الفقيه بن صالح.

هذا وقد سبق لمجموعة من المشتكين من كبار المسؤولين الترابيين بالإقليم الفقيه بن صالح أن وضعوا شكايات لدى النيابة العامة بحق عثمان جدي على غرار التصريحات والخروقات التي سبق له أن طالب جهات مركزية .. التحري ونبش المستور وخبايا التلاعبات المطمورة بردهات القسم الإجتماعي بعمالة الإقليم الفقيه بن صالح . والتحقيق عن سبب رفض الملفات المودعة بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالقسم المذكور من طرف شباب حامل للمشاريع بتراب الإقليم .

كما خرج عثمان جدي بتصريحات مثيرة حول الاختلالات التي تقع في دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالفقيه بنصالح على جريدة ma24tv .. وحاولت نقل الملف للرأي العام المحلي والجهوي والوطني الذي هو محط نقاش بالشارع العميري والإقليم الفقيه بن صالح على وجه الخصوص والجهوي والوطني عامة .

بل وفي آخر فيديو لعثمان توصلت الجريدة والموقع والقناة بنسخة متطابقة منه عبر بريدها الإلكتروني .. حيت خرج عثمان بقرائن وملفات يرى أنها خروقات كبيرة تمس المالية العمومية. بل صنفها ضمن القضايا التي وجب عرضها على المجلس الجهوي والأعلى للحسابات لتقرر من حولها .. ويضيف الجمعوي عثمان جدي أنها تصنف ضمن رزمة من التظلمات والخروقات الجسيمة بحق ثلة من المشاريع المحمولة من الشباب المقاول والحامل للمبادرة الفردية ، التي هي من أجلها تواجدت التنسيقية الوطنية ، والجهوية ، والإقليمية ، للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية NDH ..

وعلى غرار هذه الفيديوهات التي تجاوزت 20 مقطعا مسجلا من الفيديو ومنها ما يؤكد من خلالها الجمعوي عثمان جدي عزمه السعي رفقة مجموعة من الجمعيات التنموية والحقوقية وحاملي المشاريع المرفوضة عبر شكايات موقعة بإسماءهم جميعا لتنوير الرأي العام المحلي والجهوي والوطني بالملفات الملغومة برفوف القسم الإجتماعي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة إقليم الفقيه بن صالح والإحاطة بالملف موضوع النقاش الكبير رقم واحد بالتراب والإقليم الفقيه بن صالح.

و يعزم جدي على حمل هذه الشكاية الموقعة من طرف الجمعيات وحاملي المشاريع المرفوضة وحقوقيين بتراب الإقليم إلى السيد وزير الداخلية وكذلك للسيدة رئيسة المجلس الأعلى للحسابات زينب العدوي ولجهات أخرى .

وينوي أزيد من 20 محامي الترافع عن عثمان جدي بالملف المثير للجدل بين رواد منصات التواصل الإجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري والإحاطة الكبيرة من رجال ونساء الإعلام الوطني والدولي ، والترافع أيضا عنه بخصوص الشكايات المرفوعة ضده من عدة جهات وسلطات الإقليم الفقيه بن صالح أمام المحاكم والشكايات المرفوعة ضده.

قد يعجبك ايضا