حصري..مسؤولون كبار يقاضون جمعويا فضح الاختلالات في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالفقيه بنصالح ومحامون يترافعون عنه!

MA24TV

متابعات بالجملة بحق الإعلامي والجمعوي عثمان جدي من سلطات الفقيه بن صالح على إثر الفيديوهات التي خرج بها لوسائل إعلام وطنية مرموقة مثيرة للجدل ثم محط زمرة تساؤلات بالقسم الإجتماعي لعمالة إقليم الفقيه بن صالح.

يعزم ثلة من المحامين والمحاميات بهيأة بني ملال خنيفرة تنصيب أنفسهم للدفاع عن المشتكى به الإعلامي والجمعوي عثمان جدي أمام المحاكم الوطنية وبالشكايات المرفوعة ضده من طرف مسؤولين كبار بالأقليم الفقيه بن صالح على ضوء الفيديوهات التي خرج بها لوسائل إعلام وطنية مرموقة ثم محط زمرة تساؤلات بالقسم الإجتماعي بعمالة إقليم الفقيه بن صالح.

هذا وقد سبق لمجموعة من المشتكين من كبار المسؤولين الترابيين بالإقليم الفقيه بن صالح أن وضعوا شكايات لدى النيابة العامة بحق عثمان جدي على غرار التصريحات والخروقات التي سبق له أن طالب جهات مركزية .. التحري ونبش المستور وخبايا التلاعبات المطمورة بردهات القسم الإجتماعي بعمالة الإقليم الفقيه بن صالح . والتحقيق عن سبب رفض الملفات المودعة بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالقسم المذكور من طرف شباب حامل للمشاريع بتراب الإقليم .

كما خرج عثمان جدي بتصريحات مثيرة حول الاختلالات التي تقع في دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالفقيه بنصالح على جريدة ma24tv .. وحاولت نقل الملف للرأي العام المحلي والجهوي والوطني الذي هو محط نقاش بالشارع العميري والإقليم الفقيه بن صالح على وجه الخصوص والجهوي والوطني عامة .

أخبار ذات صلة