بلاغ ناري لحزب العدالة والتنمية بخصوص معركة الطوفان في غزة

أعلنت الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية” عن متابعتها بفخر التطورات الحالية في الأراضي الفلسطينية، وذلك بعد إعلان المقاومة الفلسطينية عن عملية “طوفان الأقصى” كرد فعل طبيعي ومشروع على الانتهاكات اليومية التي يمارسها العدو الصهيوني وسياسة الحكومة الصهيونية العنصرية المتطرفة.

وأكدت الأمانة العامة أن مقاومة الاحتلال بكل الأشكال هو حق مشروع تضمنه الشرائع السماوية والمواثيق الدولية، وأن الارهاب الحقيقي هو ذلك الذي يمارسه الاحتلال الصهيوني العنصري بدعم من الدول الكبرى. ودعت الأمانة العامة جميع الفلسطينيين والفصائل الفلسطينية إلى توحيد مواقفهم لدعم عملية “طوفان الأقصى” في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

ودعت كذلك جميع الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى اتخاذ مواقف صارمة تردع الكيان الصهيوني والحكومة الصهيونية المتطرفة، والضغط عليها، عوض الضغط على المقاومة، حتى ينال الشعب الفلسطيني حقه الطبيعي في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. وأعلن الحزب أنه سيشارك في جميع التظاهرات التي تدعو لها الهيئات الداعمة للكفاح الفلسطيني، داعياً مناضليه للتعبئة للمشاركة فيها دعماً للشعب الفلسطيني وللمقاومة الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا