مكناس:القرض الفالحي للمغرب يطلق عرضه في مجال التخصيم عبر فرعه CAM Factoring

نظم القرض الفالحي للمغرب، اليوم 25 أبريل، على هامش الملتقى الدولي للفالحة بالمغرب بمكناس، حفل إطالق عرضه في مجال التخصيم، والذي جاء ليكمل مجموعة منتجات البنك الموجهة لتمويل الدورة التشغيلية للمقاولات.

وتم تنظيم هذا الحدث، الذي نظم بحضور محمد صديقي، وزير الفالحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والسيد عبد الغني الصبار، عامل عمالة مكناس، والسيد عبد اهلل بنحميدة، رئيس الجمعية المهنية لشركات التمويل، حول موضوع » التخصيم، تمويل مبتكر في خدمة التنمية المستدامة َ «. وجَم َع الحدث زبناء وشركاء القرض الفالحي للمغرب، وشكل فرصة لتقديم خصوصيات عرض Factoring CAM.

يعد التخصيم )affacturage )حال ماليا مخصصا للشركات، والذي يمكنها من االستفادة بشكل سريع من السيولة الجزئية لديونها. من خالل إطالق هذا المنتوج الجديد، تلتزم مجموعة القرض الفالحي للمغرب بدعم نمو وازدهار أنشطة زبنائها وعلى الخصوص منها تلك المتعلقة بالقطاع الفالحي والصناعات الغذائية، موفرة لهم خدمات مالية مرنة وتنافسية.
بهذا الصدد، توفر Factoring CAM على المقاس للمقاوالت، مالئمة الحتياجاتها التمويلية على حلول تخصيم المدى القصير، وتحسين تدبير خزانتها مع تقليص مخاطر الديون المتعلقة بالمدينين، كل ذلك من خالل منصة رقمية عالية األداء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه