منظمة أكدز متطوعون بلا حدود تؤطر 40 مستفيدا في إطار مشروع Give achance

تنظم منظمة أكدز متطوعون بلا حدود النشاط الافتتاحي لمشروع “اعط فرصة” Give achance ، وذلك بمقر جماعة افلاندرا بإقليم زاكورة، يوم 24 دجنبر الجاري.

وحسب بلاغ للمنظمة فإن المشروع يهدف تأطير 40 شابة وشابا في مجال ريادة الأعمال، من المغرب، تركيا، اسبانيا وتونس، بدعم من الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج إيراسموس” Erasmus مجال مشروع تقوية قدرات الشباب.
يسهر على تأطيرهم وتتبعهم فريق مكون من 8 مرشدين، يعملون على توجيه وتتبع الشباب لخلق مشاريع شبابية في المجال المقاولاتي، حيث سيستمر تكوين هؤلاء الشباب لمدة سنتين تتضمن لقاءات وتكوينات داخل المغرب وخارجه.
النشاط سيكون فرصة للمشاركين للتعرف على تفاصيل وحيثيات المشروع، والتقاء فريق العمل والتتبع من اجل بسط طريقة العمل، وتقديم أهداف برنامج Give achance.
وتسعى منظمة أكدز متطوعون بلا حدود إلى خلق جسور التواصل والتعامل مع شباب المنطقة، لفتح آفاق واسعة أمام الشباب وتحقيق طموحاتهم المهنية وتعزيز قدراتهم لمواجهة البطالة وتحديات الاقتصاد.

يذكر أن منظمة أكدز متطوعون بلا حدود هي منظمة شبابية تأسست سنة 2015 لتحقيق تأثير إيجابي في المجتمعات المحلية عن طريق تعزيز التفاعل الاجتماعي و الحس التطوعي لدى الشباب لخلق مشاريع، واشراك المرأة في مشاريع ذات أثر مستدام على المجتمع و البيئة، كما توفر المنظمة فرص تدريب لجميع المهتمين و المنخرطين عن طريق برامج التكوين الدولية و المحلية من برامج تبادل ثقافي و مؤتمرات و مشاريع تقوية القدرات لغرض خلق تغيير محلي ذي صدى عالمي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه