الركراكي : لسنا مرشحين للفوز بالكان والحسم في ارضية الميدان

أكد وليد لركراكي المدرب الوطني للمنتخب المغربي أن المنتخب ليس مرشحا حتى الآن للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج 2023.

وصرّح الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم السبت قائلا: “نحن لسنا مرشحين حتى الآن للفوز بالبطولة. رأينا كيف أدت السنغال يوم أمس ضد الكاميرون، وهناك منتخبات أخرى تتقدم بسرعة، بالتالي، المرشحون سيظهرون مع بداية مباريات دور الـ16”.

وأضاف: “قمنا بواجبنا في المباراة الأولى ولكن لا زال أمامنا الكثير من العمل، بالرغم من الفوز بنتيجة ثلاثية إلا أن هناك الكثير من الانتقادات توجه نحو المنتخب وهذا أمر مفهوم، فقد سمعنا أصواتا تقول إننا لو لم يحدث الطرد لكنا سنواجه صعوبات هذا يدل على أننا لم نصل بعد لأفضل مستوياتنا ونحن نتقبل هذه الحقيقة”.

وأوضح: “تصنيفنا كمرشحين كيضحكني، إنها تعني كأنهم يعتبروننا فائزين مسبقا، وهذا الأمر الذي لم أره أبدا. الكرة تلعب على أرض الملعب ولا يعني تصنيفك الفوز بشيء. نحن هنا بطموح وهذا هو الأمر الأساسي. لدينا لاعبون على مستوى عالي حتى في قائمة الاحتياط، فضلا عن اللاعبين الحاضرين في الملعب”.

وتابع المدرب الوطني حديثه قائلا: “هناك لاعبون يستحقون أيضا المشاركة معنا ولم ندعوهم، وهذا يعني أننا نملك خيارات وفيرة، ونحن نرى أن المنتخب لديه القدرة والوزن ويجب أن نحتفظ بهذا الإيمان”.

التعليقات متوقفه