منخرطو نهضة بركان يحتجون على الاخطاء التحكيمية

احتج منخرطو نهضة بركان على الاخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق خلال المباريات السابقة.

واصدر منخرطو الفريق بلاغا للرأي العام بعد احتجاج فريق اتحاد طنجة على الاخطاء التحكيمية التي رافقت مباراة الفريقين نهائية الأسبوع المنقضي.

وأكد البلاغ، تعرض الفريق لمجموعة من الأخطاء التحكيمية الكارثية والمتكررة في مجموعة من المباريات من الدوري المغربي الممتاز والتي كانت سببا في ضياع مجموعة من النقط أثرت سلبا على موقعه في سبورة الترتيب العام.

وتابع “ومن أبرزها : الدورة 15 ضد فريق الزمامرة ، حرمان فريق النهضة البركانية من ضربتي جزاء اقرت بشرعيتهما مديرية التحكيم.. الدورة 16 ضد فريق المولودية الوجدية ، عدم احتساب هدف مشروع لفريق النهضة البركانية للاعب خيري وحرمان الفريق من ضربة جزاء لصالح اللاعب الزغودي. الدورة 17 ضد فريق اتحاد طنجة ، حرمان فريق النهضة البركانية من هدف مشروع

وأضاف المصدر ذاته “إن ما وقع لفريق النهضة البركانية من ظلم تحكيمي متكرر في ظل وجود غرفة الفار يطرح أكثر من علامات استفهام حول جدوى اعتماد هذه التقنية إذا لم تساهم في تكريس المنافسة الشريفة وتكافؤ الفرص بين جميع الفرق بشكل متساو وتبعا لهذا فإننا كمنخرطين ، إذ نسجل بكل استياء ما يتعرض له فريقنا من أخطاء تحكيمية متكررة تعلن للرأي العام المحلي والوطني أن تكرار هذه الأخطاء التحكيمية تثير تخوفنا من أن تصبح ممنهجة ومتكررة ضد فريقنا”.

واختتم البلاغ: “في الأخير نلتمس من المكتب المسير أن يتبع جميع الطرق والمساطر القانونية أمام الجهات المسؤولة لرفع الظلم عن فريقنا والدفاع عن مصالحه ووقف هذه الأخطاء التحكيمية ، كما نطالب الجماهير الرياضية البركانية الالتفاف حول فريقهم ومؤازرته في السراء والضراء”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه