تهم فساد تلاحق مسؤولين بفريق المغرب الفاسي

📰 إعادة صياغة المقال:

الحال  الوكيل العام للملك في محكمة فاس شكاية تتهم مسؤولين بفريق المغرب الفاسي لكرة القدم بإساءة استخدام الأموال العامة لصالح الفرقة الجهوية للشرطة القضائية.

ويواجه نادي المغرب الفاسي لكرة القدم تحديات مالية وإدارية خطيرة، مما دفع الهيئة الوطنية لحماية المال العام والشفافية في المغرب إلى اتخاذ إجراءات قانونية للتحقيق في الاتهامات المتعلقة بالفساد المالي المشتبه به داخل النادي.

و قدمت الهيئة الوطنية لحماية المال العام والشفافية في المغرب شكوى رسمية إلى الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف بفاس لفتح تحقيق في الشبهات المتعلقة بالفساد المالي الذي يتورط فيه إدارة فريق المغرب الفاسي لكرة القدم.

وبدأت فرقة الشرطة القضائية التحقيق في هذه الشكوى التي تم تقديمها من قبل الهيئة الوطنية لحماية المال العام والشفافية في المغرب، حيث تم استدعاء منسق الهيئة للاستماع إلى إفادته بشأن محتوى الشكوى التي تلقاها الوكيل العام للملك في 19 فبراير الماضي. وطلبت الهيئة فتح تحقيق حول اتهامات تتعلق بتلاعبات مالية في فريق المغرب الفاسي الرياضي، نظرًا لاستقبال المكتب الإداري للنادي دعمًا ماليًا عامًا، سواء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو من الهيئات المنتخبة، بالإضافة إلى عوائد الشركة التابعة للنادي. 📰

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه