العين الامارتي يقصي النصر السعودي في كأس ابطال آسيا

 

انهزم فريق النصر السعودي امام فريق العين الاماراتي بضربات الترجيح في أيام ربع نهائي دوري ابطال آسيا.

وسجل عبدالرحمن غريب رباعية لفريق النصر في الدقيقتين (5+45)، بينما سجل أوتافيو الهدف الثاني في الدقيقة 51 وأليكيس تيليس في الدقيقة 72، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الرابع في الدقيقة 118. من ناحية أخرى، سجل سفيان رحيمي هدفين لفريق العين في الدقيقتين (28،45)، وسجل سلطان الشامسي هدف الفوز في الدقيقة 103.

كانت هناك غيابات في صفوف النصر خلال مباراتهم أمام العين، حيث لم يشارك نواف العقيدي وأليكس تيليس بسبب الإصابة بالإضافة إلى لاعبين آخرين لأسباب فنية وإصابات، بما في ذلك أندرسون تاليسكا.

بدأ النصر بضغط قوي لتحقيق هدف مبكر وضمان التأهل إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا. خلق لاعبو النصر فرصاً كثيرة أمام مرمى العين بينما تراجع أداء لاعبي الضيوف في وسط الملعب.

تمكن العين من التقدم أولاً عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة 28، وأدرك التعادل من جديد في الدقيقة 45. اختتمت الشوط الأول بتقدم العين 2-1.

تعرض عبدالرحمن غريب للإصابة في الشوط الثاني وغادر الملعب، بينما عادل أوتافيو النتيجة في الدقيقة 51 وسجل أليكس تيليس الهدف الثالث في الدقيقة 72. تم طرد أيمن يحيى في الدقيقة 98 لذا اضطر النصر للاعب بعشرة لاعبين.

انتهت المباراة بتقدم النصر 3-2 وذهبت إلى أشواط إضافية. خطأ من راغد النجار سمح للعين بالتسجيل في الدقيقة 103، ومن ثم أحرز كريستيانو رونالدو هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 117.

وفاز العين بضربات الجزاء الترجيحية 3-1 وتأهل إلى نصف النهائي على حساب النصر.

وبهذا يكون فريق العين الامارتي اول المتأهلين الى نصف نهائي البطولة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه